التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

أخطاء باختيار لون الشعر تجعلك تظهرين أكبر سنا 

مما لا شك فيه أن الشعر تاج يزين جمال المرأة، ويؤدي اختيار لون شعر غير مناسب لدرجة بشرتك إلى التعارض مع ملامحك ويُظهرك بمظهر غير طبيعي.

وحول ذلك، لا بد من الإشارة إلى عدد من الأخطاء التي تقع بها السيدة في اختيار لون الشعر التي قد تجعلها تبدو أكبر سناً، ومنها:

اختيار لون داكن للغاية “عند صبغ الشعر أسود للغاية تبرز لدينا عيوب، مثل بعض الخطوط والتجاعيد والهالات السوداء، لذا إذا كنت تحب الألوان الداكنة، فإن لون الكستناء الداكن هو بديل أفضل من الأسود”.

اختيار لون مختلف تمامًا عن لوننا الطبيعي “لا يجب أن تغير لون شعرك الطبيعي بشكل كبير، لأن التغييرات الجذرية قد لا تكون مناسبة للون بشرتك، وهذا سيجعلك تبدين أكبر سنًا”.

اختيار صبغة أحادية اللون بدون عمل أي خصلات أو خطوط “الألوان الأحادية اللون تعطي مظهرًا باهتًا وكبير السن لوجهك، فيما توفر الإبرازات أو الخطوط الملونة المختلفة مزيدًا من اللمعان على وجهك وتمنحك مظهرًا أكثر شبابًا”.

اتجاهات الألوان الماضية “عالم صبغ الشعر تمليه أيضًا الاتجاهات وخطوط في الموضة، يمكن أن تكون الصبغة التي كانت عصرية في الماضي تبدو “من الطراز القديم”.

الألوان شديدة الاحمرار “يميل الشعر الرمادي إلى الظهور بشكل أكبر عندما يتناقض مع ظلال مثل الكستناء المحمر أو الأحمر العنابي”.

وأخيراً لا بد من الإشارة إلى أن التسريحة الجيدة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا “يُعد التقسيم الجانبي طريقة رائعة لتسريح شعرك لتبدو أصغر سناً”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق