التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الحلبوسي ونظيره الكويتي يناقشان تشكيل لجنة نيابية مشتركة.. وكشف مهامها 

سياسة ـ الرأي ـ
التقى رئيسُ مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الاثنين، والوفدُ المرافق له رئيسَ مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم.، حيث ناقشا تشكيل لجنة نيابية مشتركة”.
وهنأ الحلبوسي بحسب بيان لمكتبه الاعلامي تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه “مرزوق الغانم بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لمجلس الأمة الكويتي ولأعضاء المجلس، متمنياً له السداد والتوفيق في خدمة الشعب الكويتي الشقيق وجرت مباحثات عُرضت خلالها علاقات التعاون بين العراق والكويت وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، ولا سيما المتعلقة بالجانب البرلماني، حيث تم التأكيد على استمرار تنسيق المواقف في جميع المحافل الدولية.

وتابع انه “تمت مناقشة تشكيل لجنة نيابية مشتركة بين البلدين لمتابعة الإجراءات الحكومية وتسريعها في مجالات الاستثمار والتجارة والمناطق الحرة، وتذليل العقبات التي تواجه تلك الإجراءات. وكذلك تم خلال المباحثات بحث العديد من الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، فضلاً عن تبادل وجهات النظر إزاء ما تشهده الساحتان الإقليمية والدولية مؤخراً من مستجدات وتطورات.

وقدّم مجلس الأمة الكويتي تعازيه إلى الشعب العراقي بضحايا التفجيرين اللذين استهدفا ساحة الطيران ببغداد، مديناً الأعمال الإرهابية التي تستهدف المدنيين في العراق.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق