التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 21, 2024

السفير السوري بطهران يؤكد على المزيد من تعزيز العلاقات لاجهاض الحرب الاقتصادية وتحقيق الاهداف المشتركة 

سياسة ـ الرأي ـ
اكد السفير السوري لدى طهران عدنان محمود ضرورة المزيد من تعزيز العلاقات بين بلاده والجمهورية الاسلامية الايرانية لاجهاض الحرب الاقتصادية المعادية وتحقيق الاهداف المشتركة.

جاء ذلك خلال لقاء وداعي للسفير السوري لدى طهران عدنان محمود في ختام مهام عمله، مع رئيس السلطة القضائية الايرانية آية الله ابراهيم رئيسي.

وفي اللقاء اشاد السفير السوري بدعم كبار المسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية لتعزيز العلاقات بين ايران وسوريا، ووصف بالمهم دور قائد الثورة والحكومة والشعب الايراني في دعم الحكومة والشعب السوري في مكافحة الارهاب التكفيري واحباط مخططات الامبريالية في المنطقة.

واضاف: ان اعداءنا يركزون جهودهم الان في الحرب الاقتصادية التي تعد جريمة ضد البشرية كلها لذا يتوجب علينا المزيد من تعزيز العلاقات بيننا لاجهاض هذه الحرب وتحقيق اهدافنا المشتركة.

واعتبر السفير السوري ايران بانها كانت على الدوام قدوة للشعب السوري، مؤكدا بان ايران وسوريا ستجهضان محاولات العدو الرامية لتحقيق اهدافه في الهيمنة بالمنطقة وستتخذان الخطى في طريق الانتصار رغم وجود جميع المشكلات والتحديات.

واكد السفير عدنان محمود في ختام تصريحه عزم الشعب السوري على تحرير كل اراضيه وطرد المحتلين الاميركيين وجميع المحتلين الاخرين من سوريا.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق