التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

قائد عمليات البصرة: الحشد الشعبي له دور ريادي باسناد القوات الأمنية 

امن ـ الرأي ـ
أشاد قائد عمليات البصرة الجديد اللواء الركن أكرم صدام مدنف، الاثنين، بدور الحشد الشعبي في الحرب على داعش وما بعد داعش.
وقال إعلام اللواء الأول في الحشد الشعبي في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، ان “قائد عمليات الحشد الشعبي في البصرة مهدي صالح عبد الواحد التقى قائد عمليات البصرة الجديد اللواء الركن أكرم صدام مدنف، وأشاد الأخير بدور قيادة الحشد في البصرة في جميع الفعاليات التي تشهدها المحافظة “، مؤكدا ان “دور الحشد الشعبي لم يقتصر على حقبة الحرب على تنظيم داعش وعمليات التحرير بل كان له دور ريادي في عمليات تأمين الزيارات واسناد القوات الامنية بجميع صنوفها بأعلى درجات الانضباط واحترام للواجبات والمهام الموكلة له”.
وأضاف ان “الحشد اسهم كذلك بالأدوار الاغاثية والخدمية في الفترة التي كادت ان تجتاح السيول محافظة البصرة وهددت منشآتها النفطية ولا ينسى الدور الكبير الذي تولاه الحشد الشعبي في أزمة جائحة كورونا وعمليات التعفير وتوزيع المساعدات والخدمات الساندة للكوادر الطبية والخدمية في المحافظة وما يزال الحشد الظهير القوي للمواطن في كل المحافظات وركيزة أساسية في مواجهة جميع الازمات”.
وأشار الى ان “عبد الواحد هنأ قائد عمليات البصرة باستلام المنصب الجديد”، مضيفا ان “الحشد سيبقى ذلك التشكيل الممتثل لتوجيهات المرجعية الدينية وتأكيدها المستمر على خدمة الوطن والمواطن في جميع الميادين وسيؤدي جميع المهام التي يوجه بها من قبل قيادة الحشد والحكومة وسيبقى الظهير الأساسي لعراق آمن مستقر ومعمر”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق