التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

محافظ ذي قار الجديد: سنرفع الحيف عن المحافظة ونجعلها انموذجا 

محلي ـ الرأي ـ
اكد محافظ ذي قار الجديد، ناظم الوائلي، الأحد، على ضرورة العمل الجاد خلال الفترة المقبلة للنهوض بذي قار وجعلها انموذجا للمحافظات الأخرى في العمل الجاد.
وقال الوائلي خلال مؤتمر صحفي برفقة نائبه الأول حازم الكناني “يا ابناء محافظة ذي قار العزيزة مدينة العلم والثقافة والحضارة مدينة الادب والشعر والكرم والشجاعة ان المسؤولية والامانة ليس بالامر الهين وقد تصديت لهذه المسؤولية ايمان مني بالعمل الجاد والمخلص لخدمة اهلي في هذه المحافظة والعمل بشفافية وصدق من اجل الارتقاء بالعمل والواقع الامني والخدمية “.
وأضاف أن “مدينتكم التي اقرها مجلس النواب الموقر مدينتة منكوبة نعاهدكم على رفع الحيف عنها ونجعلها انموذجا للمحمافظات في العمل الجاد”، مؤكدا “العمل على تفعيل دور القضاء كونه هو سيف الحق الذي به نصول وميزان العدل الذي نحتكم اليه “.
وأشاد المحافظ الجديد بـ” الدور السلمي لابناء المتظاهرين في سوح التظاهر فانه لزاما علينا حمايتهم ودعم سلميتهم حسب القانون والدستور واثمن دورهم الداعم والمشروع للمطالبة بحقوق محافظتكم ومحافظتهم العزيزة كما ادعو كافة شرائح المجتمع وجميع أبناء لمحافظة الى التازر والعمل الجاد بيد واحدة لبناء هذه المحافظة التي تستحق منا كل الخير”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق