التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

النجف تقرر عزل أحيائها وتحديد أوقات توزيع المواد الغذائية لحد من انتشار كورونا 

محلي ـ الرأي ـ
أعلن محافظ النجف لؤي الياسري، السبت، اتخذا عدة إجراءات لمواجهة التصاعد في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا بالمحافظة، فيما قرر عزل أحيائها وتحديد أوقات توزيع المواد الغذائية.

وقال مكتب المحافظ، في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه إن “رئيس خلية الأزمة لؤي الياسري عقد اجتماعا امنيا طارئا لجميع القيادات الامنية بالمحافظة وبحضور النائب الاول للمحافظ هاشم الكرعاوي وقائد شرطة المحافظة لمناقشة آخر التطورات الصحية بعد تسجيل النجف لهذا اليوم ١٠ اصابات ليكون العدد ٧٦ اصابة بالنجف”.

وأضاف، أنه “تقرر أن يكون افتتاح جميع الاسواق ومحال الخضراوات والمولات الغذائية في مركز النجف وقضاء الكوفة والاقضية والنواحي من الساعة ٦ صباحاً ولغاية الساعة ٤ عصرا وبعد ذلك تغلق بالكامل.”

وتقرر عبر الاجتماع “عزل الأحياء الشمالية عن الأحياء الجنوبية وسيتم عزل المناطق تدريجياً لكثرة الإصابات في بعض المناطق التي لا تلتزم بخطة فرض حظر التجوال.، ويكون توزيع المواد الغذائية من الساعة ٧ مساءاً ولغاية ٤ صباحاً بالنسبة للمتبرعين ويسمح لهم التجوال في هذا الوقت فقط.”

وقررت الخلية “غلق العيادات الشعبية في الأحياء الشمالية وفتح الصيدليات فقط في المحافظة المركز والاقضية والنواحي، وتخصيص وفتح الخط الساخن ١٠٤ لخلية الازمة لاستقبال اي تبليغ للمحتاجين وتحديد عنوانهم لكي يتم أرسال مساعدات عاجلة لابناء النجف”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق