التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الحكومة العراقية تجديد عقد عمل مع شركة صينية في حقل مجنون لمدة عامين 

اقتصاد ـ الرأي ـ
اعلنت شركة انتون اويل فيلد سيرفس الصينية لخدمات الحقول النفطية ، أنها تلقت تأكيدا مكتوبا من الحكومة العراقية بتجديد عقدها لمدة عامين بعد انتهاء صلاحية العقد الاول في الاول من حزيران عام 2020 .

وذكرت الشركة أن ” المجموعة واثقة من اعتمادها على ادارة الجودة وتقديم خدمات إدارة طويلة الأجل ومستمرة لحقل مجنون النفطي ، بالإضافة إلى ذلك ، ستبذل المجموعة قصارى جهدها للتوسع نحو أسواق النفط الدولية الآخرى والشركات في العراق ، حيث تسعى بنشاط لفرص التعاون مع المزيد من شركات النفط العالمية”.

واضافت أن ” مشروعها المتكامل لادارة حقول النفط يسير بسلاسة في العراق منذ اكثر من عام ونصف ، ففي عام 2019 ، حصلت الشركة على ما يقرب من 2137.2 مليون يوان من الطلبات الجديدة في السوق العراقية ، بزيادة تقارب 22.8٪ مقارنة بـ1.740.5 مليون يوان في الفترة نفسها من العام الماضي “.

وتابعت أن ” الشركة سجلت ايرادات بلغت 1419.8 مليون يوان بزيادة 21.3٪ تقريبًا عن 1.170.6 مليون يوان في نفس الفترة من العام الماضي “.

يذكر أن مجموعة انتون اويل فيلد سيرفس الصينية لخدمات الحقول النفطية تشارك في تطوير حقول نفط مجنون في محافظة البصرة جنوب العراق . انتهى/

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق