التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

نائب يطالب تحويل تظاهرة الغد من الجادرية الى التحرير 

سياسة ـ الرأي ـ
طالب النائب عن تحالف الفتح كريم عليوي, الثلاثاء, الجهات المنظمة للتظاهرة المليونية يوم غد الجمعة من ساحة جامعة بغداد في الجادرية الى ساحة التحرير, مؤكدا ان المتظاهرين سيرفعون فقط العلم العراقي دون سواه.
وقال عليوي “اننا فوجئنا بتغيير مكان التظاهرة المليونية من ساحة التحرير الى الجادرية من قبل الجهات المنظمة وعليه يجب قيام التظاهرة في ساحة التحرير”, مبينا ان “الاعداد المليونية الغفيرة التي بدأت منذ اليوم الخميس بالتوافد للعاصمة بغداد من كافة المحافظات سوف لن يتسعها المكان الجديد لكونه سوى شارع ولايحتوي على ساحة كما في التحرير”.
وأضاف ان “المتظاهرين في ساحة التحرير هم جزء من المتظاهرين الرافضيين للوجود الأجنبي والا ماذا هذا الخوف, مشيرا الى ان “تظاهرة يوم غد المليونية سترفع شعارا واحدا وهو الإسراع بتنفيذ قرار مجلس النواب العراقي بجلاء كافة القوات الأجنبية كما سيرفع المتظاهرون العلم العراقي فقط دون سواه”.
وكان النائب عن تحالف الفتح أحمد الكناني أكد في تصريح سابق لـ/المعلومة/، أن تظاهرة بغداد المليونية يوم غد لا تستهدف تظاهرات التحرير، مشيرا إلى أن التظاهرة ستكون رسالة عراقية موحدة ضد التواجد الأميركي. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق