التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

موقع روسي: الكويت استقبلت 16 جنديا امريكيا أصيبوا بجروح قاتلة في قاعدة عين الاسد 

وكالات ـ الرأي ـ
افاد تقرير لموقع فورت روس الروسي ان 16 جنديا امريكا أصيبوا بجروح قاتلة خلال الضربات الصاروخية الإيرانية الانتقامية على قاعدة عين الأسد في وقت سابق من هذا الشهر حيث نقلوا إلى مستشفى في معسكر عريفجان في قاعدة أحمد الجابر الجوية في الكويت.

وذكر التقرير أن “16 عسكريا امريكا بعضهم اصيبوا بحروق شديدة والاخر بجروح من الشظايا نقلوا الى مستشفى عسكري امريكي في الكويت تحت اجراءات امنية مشددة”.

واضاف أن “العسكريين الامريكان خضعوا لعمليات جراحية وما زالوا محتجزين في قسم وحدة العناية المركزة في المستشفى، فيما تم معالجة العديد من الجنود الامريكان الذين اصيبوا بجروح طفيفة خلال الضربة الصاروخية الايرانية قد تم معالجتهم في العراق”.

وتابع أنه “وعند الفحص الاولي بعد الضربة تم نقل ثمانية جنود آخرين الى منشأة طبية عسكرية في المانيا لإجراء مزيد من الفحوصات فيما تم نقل ثلاثة آخرين إلى معسكر عريفجان ، وهو منشأة تابعة للجيش الأمريكي في الكويت”.

ورفض المتحدث باسم القوات الامريكية في قاعدة عين الاسد بيل اوربان التصريح عن الحالة الصحية للجنود الامريكان بالقول ” تعد صحة ورفاهية موظفينا أولوية قصوى ولن نناقش الحالة الطبية لأي فرد”.

واشار التقرير الى أنه “في حين فوجئ الخبراء والنقاد بالتحسينات في براعة الصواريخ البالستية الإيرانية بعد أن أظهرت صور الأقمار الصناعية دقة الضربات الصاروخية الإيرانية على القاعدة الجوية الأمريكية ، ادعى الرئيس دونالد ترامب أن العملية العسكرية لطهران لم تترك أي خسائر”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق