التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 16, 2024

صادقون: العقوبات الامريكية تدخل سافر في الشأن العراقي 

سياسة ـ الرأي ـ
أكدت كتلة صادقون النيابية التابعة “لعصائب أهل الحق” ، اليوم السبت، ان قرارات الخزانة الامريكية تعد “تدخلاً سافراً وطفولياً في الشأن الداخلي العراقي “.
وقالت الكتلة في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخه منه انه “تابعنا عبر وسائل الاعلام قرارات مايسمى بالخزانة الامريكية التي استهدفت سماحة الشيخ الامين لعصائب اهل الحق قيس الخزعلي”.
واضافت “نجدد تمسكنا في مشروعنا الجهادي في مقاومة النفوذ الامريكي الساعي لسحق الشعوب واستعمارها من جديد ومحاصرة دور الحكومة الامريكية في ارباك الوضع الداخلي للعراق”.
وتابعت أن “قرارات ماتسمى بـ”الخزانة الامريكية” تعد تدخلاً سافراً وطفولياً في الشأن الداخلي العراقي ولايحق لاي جهة سوى القضاء العراقي والجهات المختصة الداخلية في فرض العقوبات على المواطنين العراقيين”.
وبينت: “نعاهد شعبنا العراقي ان مثل هذه القرارات لاتزيدنا الا اصراراً وعزيمة وقوة لاستكمال المشروع الجهادي والاصلاحي الذي اتخذناه لانفسنا منذ البداية”.
وأشارت أننا “نستغل هذه المناسبة لنؤكد لشعبنا العراقي الابي استمرارنا في نهج الاصلاح وتطوير النظام السياسي في البلاد ومكافحة الفساد وغلق الباب امام المنتظرين لاسقاط النظام الديمقراطي للبلاد لتنفيذ اجندات امريكية و خارجية بهدف ادخال العراق في فوضى وتوتر دائم”.
ودعت الكتلة” المجتمع الدولي بالوقوف امام الفعاليات الاستفزازية التي تقوم بها الحكومة الامريكية والتي تستهدف الشخصيات المعروفة بمقاومتها لتصرفات الحكومة الامريكية الرعناء في العراق والشرق الأوسط”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق