التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 25, 2024

معتقل داعشي في العراق: التنظيم سيهاجم أوروبا ردا على مقتل البغدادي 

امن ـ الرأي ـ
كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية في مقابلة لها مع احد سجناء “ داعش” الاجانب في شمال العراق ان الاخير يتوقع حدوث هجمات ارهابية في اوروبا ردا على مقتل زعيم التنظيم، فيما اشار الى أن بديله ربما يكون اسوأ منه .

ونقل التقرير عن السجن الداعشي محمد حسيك من المانيا قوله حينما سئل عن تأثير مقتل البغدادي ” اعتقد ان هناك شيئا ما سيحدث في اوروبا لأن الكثير من الانصار هناك ربما سينزعجون من هذا الامر “.

واضاف أن ” مقتل البغدادي ليس له تأثير على بقايا داعش ، فعندما يقتل احدهم سيأتي آخر مكانه وربما يكون اسوأ من سابقه واخطر فهذا الامر لايتوقف “.

وتابع التقرير أن “السجين الداعشي محمد حسيك والذي كان يعمل شرطيا لدى التنظيم لم يبد اي شعور بتأنيب الضمير تجاه الفظائع والجرائم الوحشية التي ارتكبها التنظيم الارهابي بما في ذلك الاغتصاب والقتل والتعذيب والهجمات الإرهابية على المدنيين الأبرياء قائلا ” انا لم اكتب مصيرهم فهذا هو قدرهم “.

واشار التقرير الى أن ” حسيك استسلم للقوات الامريكية عام 2017 في منطقة دير الزور السورية وهو الآن في سجن أمني في شمال العراق ، والذي يقدر أنه يحتجز الآلاف من المشتبه بانتمائهم للتنظيم الارهابي . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق