التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

العبادي محذرا من تراكم الصغائر: زيادة اسعار النفط لاتصرف بأماكنها 

سياسة ـ الراي ـ
أكد رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي، الثلاثاء، ان هناك زيادة حاليا باسعار النفط ولكنها لا تصرف في اماكنها، محذرا من تراكم الاخطاء الصغيرة الني ستؤدي الى كوارث

وقال العبادي خلال اللقاء مع مجموعة من شيوخ عشائر (شَمّر ) اثناء زيارته محافظة واسط، بحسب بيان لمكتبه تلقت *الرأي* الدولية، نسخة منه، إن “عصابات داعش الارهابية كانت تشكل خطرا على العالم والكل متخوف منها والابطال حققوا الانتصار عليها وتحرير الارض ، ووصفها العالم بالمعجزة”.

واضاف انه “عند احتلال داعش للمدن عام 2014 فان المرجعية الدينية طلبت 3 قضايا لرئيس الوزراء الجديد الاول القضاء على الارهاب وتحرير الارض والثاني القضاء على الطائفية والثالث منع تقسيم البلد وهذه الامور تم تحقيقها والحمد لله”.

وبين العبادي ان “هناك زيادة حاليا باسعار النفط ولكنها لا تصرف في اماكنها”، لافتا إلى أن “حديثنا لا يهدف لاسقاط الحكومة انما تصحيح الخطا والتنبيه له ولذلك فان معارضتنا تقويمية”.

واشار رئيس الوزراء السابق الى ان “فتح العلاقات مع الدول يجب ان لا يكون على حساب مصلحة البلد لصالح البلدان الاخرى فنحن اول من فتح هذه العلاقات ولكن كانت مصلحة العراق هي الاهم”، محذرا من “تراكم الاخطاء الصغيرة الني ستؤدي الى كوارث مثلما حصل في السابق”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق