التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 9, 2024

كتائب حزب الله: المقاومة الفلسطينية كشفت عورة الكيان الصهيوني 

سياسة – الرأي –
أصدرت المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله، الاثنين، بياناً هنأت فيه المقاومة الفلسطينية بانتصارها على الكيان الصهيوني، مؤكدةً أن هذا النصر “مرغ أنوف الأعداء في وحل الهزيمة”، فيما أشارت إلى أن قطاع غزة تحول إلى عقدة مستعصية لجيش الاحتلال وقادته الذين لا يصمدون أكثر من 48 ساعة أمام مجاهدي القطاع.

وقالت كتائب حزب الله في بيان إن “الشعب الفلسطيني أثبت أن خيار المقاومة والوحدة الوطنية هما السلاح الأمضى والأنجع الذي يسقط التبجحات الصهيونية”، مشيرةً إلى أن “خيار المقاومة الفلسطينية فضح زيف الكيان الصهيوني في القوة والتفوق”.

وأضافت، أن “المقاومة الفلسطينية كشفت عورة الكيان الذي عجز عن كسر إرادة الشعب في غزة المحاصرة منذ سنوات”، لافتةً إلى أن “غزة تحولت إلى عقدة مستعصية ووصمة عار لجيش الاحتلال وقادته الذين لا يصمدون أكثر من 48 ساعة أمام مجاهديها، وأن الكيان الصهيوني دائما يسارع لاستجداء الوساطات العربية والدولية للخروج من مأزقه في غزة”.

وتابعت، أنه “رغم الدعم ألامريكي وصمتِ المجتمع الدولي وعمالة أنظمة الخيانة، لم يجد الصهاينة غير المدنيين العزل والبنى التحتية أهدافا لآلتهم العسكرية”، مبينةً أن “صواريخ المقاومة ارعبت أركان الكيان وملأت قلوبهم خوفا وذعرا فضاقت عليهم الأرض بما رحبت، وامتلأَت بهم الملاجئ”.

وختمت كتائب حزب الله بيانها بالقول: “هنيئاً للمقاومين في غزة نصرهم الذي مرغ أنوف الأعداء في وحل الهزيمة وصَدّع أركان جبهتهم الداخلية.. تحية إجلال وإكبار لأبناء المقاومة والجهاد في غزة الصابرة”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق