التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

نائب عن الاصلاح : الأسبوع المقبل سيشهد عرض قانون طرد الأمريكان للتصويت واستضافة عبد المهدي 

سياسة ـ الرأي ـ
أكد النائب عن تحالف الإصلاح بدر الزيادي، الثلاثاء، أن مجلس النواب سيشهد الأسبوع المقبل عرض مسودة قانون إخراج القوات الأجنبية من البلاد للتصويت واستضافة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، فيما بين أن تحالفي الفتح سائرون في طور إكمال وثيقة القانون قبل عرضها للتصويت.
وقال الزيادي ان “الهدف من استضافة عبد المهدي داخل مجلس النواب مناقشة التواجد الأمريكي قبل عرض مسودة إخراجهم للتصويت”، لافتا إلى إن “تأجيل عرض القانون للتصويت خلال الجلسات الحالية حصل لوجود عطلة أعياد نوروز وذهاب عدد كبير من النواب إلى شمال البلاد”.
وأضاف أن “مجلس النواب سيشهد الأسبوع المقبل عرض مسودة قانون إخراج القوات الأجنبية من البلاد للتصويت”، مبينا أن “تحالفي الفتح وسائرون في طور إكمال جميع بنود الوثيقة المتعلقة بطرد القوات الأمريكية ومناقشتها مع عبد المهدي داخل البرلمان”.
وبين النائب عن تحالف البناء كريم المحمداوي، اليوم الثلاثاء، أن أمريكا تساوم الكتل السنية بإعادة البعثيين وقادة داعش مقابل رفض التصويت على مسودة إخراج القوات الأجنبية.
وأكدت لجنة الأمن والدفاع النيابية، اول امس الأحد، عزمها استضافة رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي خلال الايام المقبلة لمناقشة التصويت على مسودة قانون طرد القوات الأجنبية من البلاد. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق