التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 9, 2024

احتشاد يمني جماهيري للمشاركة بمسيرات البراءة من الخونة 

سياسة ـ الرأي ـ

تتدفق حشود جماهيرية كبرى في هذه الأثناء إلى أكثر من 20 ساحة في عدد من محافظات اليمن للمشاركة في مسيرة البراءة من الخونة.

ففي مدينة صعدة، اكد القيادي في حركة أنصار الله “مالك الفيشي”، ان العدوان ومرتزقته أثبتوا عمالتهم للصهاينة بجلوس خالد اليماني الى جانب نتنياهو في مؤتمر وارسو”

واضاف الفيشي خلال تظاهرة حاشدة في المدينة، تنديدا بالتطبيع مع كيان الاحتلال، ان “تطبيع العدوان ومرتزقته مع الكيان الاسرائيلي يعزز ثقتنا بالله وديننا، مشددا على رفض الشعب اليمني أية خطوة تطبيعية مع الكيان الصهيوني”.

ودعا بيان صادر عن اللجنة المنظمة للفعاليات جميع أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الواسعة هذه المسيرات عصر اليوم الأحد؛ للبراءة من الخونة والتأكيد على استمرار الصمود ورفض التطبيع مع العدوّ الصهيوني.

وحدّد البيانُ مساءَ أمس السبت، منطقةَ باب اليمن مكاناً انعقاد المسيرة الرافضة لمؤتمر “وارسو” في العاصمة صنعاء، كما دعا أبناء محافظة حجّة إلى المشاركة الواسعة في المسيرة الجماهيرية التي تنطلق صباح اليوم من جامع لقمان، مشيراً إلى المسيرة الكبرى التي من المقرّر انطلاقها صباح اليوم الأحد من أمام مكتبة البردّوني بمحافظة ذمار، مهيباً بأهالي محافظة صعدة الاحتشاد المشرّف في ساحة الاعتصام بالمدينة صباح اليوم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق