التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

رئيس القضاء الايراني: اميركا واذنابها فشلوا في تحقيق مآربهم في سوريا 

سياسة ـ الرأي ـ
اكد رئيس السلطة القضائية الايرانية آية الله “صادق آملي لاريجاني” ان اميركا واذنابها والاسئرين في فلكها فشلوا في تحقيق مآربهم الشريرة في سوريا وهم اليوم يفرون منها.

واشار آية الله آملي لاريجاني في كلمة له خلال اجتماعه الخميس بمسؤولي الجهاز القضائي في محافظة خراسان الرضوية (شمال شرق)، الى حقد وغضب الرؤساء الاميركيين تجاه الجمهورية الاسلامية الايرانية والذي تجلى في اسلوب كلامهم في وصفهم لايران، حيث ان بوش الاب اعرب عن كرهه لما وصفه بـ “ثورة ايران الخميني” وبوش الابن الذي وصف ايران بـ “محور الشر” حسب تعبيره ورئيسهم السفيه الحالي الذي يصف الشعب الايراني بالارهاب.
وعزا رئيس السلطة القضائية، بذاءة كلام وغضب الرؤساء الامريكان تجاه الجمهورية الاسلامية الايرانية، الى هزائمهم المتتالية التي تكبدوها في المنطقة والعالم، مضيفا: انهم يرون اليوم قوة (الجمهورية الاسلامية) ظاهرة تدفعهم للتراجع والاستسلام التام في المنطقة.
وتابع قائلا: لقد رأىالجميع بان الاميركيين واذنابهم لم يحققوا مآربهم في سوريا وهم الآن يفرون منها، وان انتصارات جبهة المقاومة في المنطقة والمناطق الاخرى تعد انجازا عظيما جدا.
واكد آية الله ىملي لاريجاني، اقتداء الدول الاخرى بالثورة الاسلامية، موضحا ان صمودها امام القوى الاجنبية هو الذي يبعث الاستياء لدى اميركا واذنابها، واضاف: ان الجمهورية الاسلامية الايرانية أرست نظريا وعمليا طريقا اساسه عودة الانسان الى الفطرة الالهية والاعتماد على قدراته، ومن هذا المنطلق نرى بانه لا تأثير لكل الهجمات واجراءات الحظر والضغوط التي مورست خلال الاعوام الاربعين الماضية على ارادة وعزم الشعب الايراني الصامد، وان امثال جون بولتون الذين ادعوا بان الجمهورية الاسلامية الايرانية لن ترى الذكرى الاربعين لانتصار ثورتها سيضطرون للاعتراف بالفشل.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق