التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

التجارة : افتتاح معرض المفروشات والسجاد الايرانية في معرض بغداد الدولي 

محلي ـ الرأي ـ
اعلنت وزارة التجارة افتتاح معرض المفروشات والسجاد الايراني على ارض معرض بغداد الدولي بمشاركة اكثر من عشرة شركات ايرانية متخصصة .
وذكر بيان للوزارة تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه اليوم انه ” مراسيم الافتتاح حضرها وكيل وزارة التجارة وليد حبيب الموسوي والسفير الايراني لدى العراق ايرج مسجدي و معاون مدير عام الشركة سرمد طه سعيد .
واضاف ان ” هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز التعاون التجاري بين العراق وايران حيث شاركت في المعرض اكثر من 10 شركات متخصصة في مجال انتاج السجاد والمفروشات الارضية والذي يستمر لغاية ٤ – ٧ / ٢ / ٢٠١٩ من الساعة 10 صباحا لغاية الساعة 4 مساءا مع وجود بيع مباشر وباسعار مناسبة”.
من جانب اخر اشار البيان الى ” احتضان شركة المعارض العراقية معرض سوق السفر العراقي والذي سينطلق للفترة 16-18 شباط 2019 برعاية وزارة الثقافة والسياحة والاثار ، وبمشاركة هيئة السياحة العراقية والعديد من شركات السياحة المحلية والدولية وشركات الطيران المحلية والدولية والفنادق وشركات تامين والمستشفيات الدولية وشركات السياحة العلاجية “.
ولفت الى ان ” الدول التي ستشارك في المعرض هي {العراق – الامارات العربية المتحدة-مصر –تونس- تركيا- الهند- لبنان- المملكة العربية السعودية – سوريا -ماليزيا -اندونيسيا- اوزباكستان – روسيا -بلاروسيا – تايلند} “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق