التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

رئيس الوزراء يؤكد تضامنه مع الاردن والكويت في قضية السيول المدمرة 

سياسة ـ الرأي ـ
أكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي تضامن العراق مع الاردن والكويت في قضية السيول المدمرة .
وذكر بيان لمكتبه تلقت*الرأي* الدولية نسخة منه اليوم ان” عبد المهدي استقبل ، اليوم الاحد، وزير الصناعة والتجارة والتموين الاردني طارق الحموري والوفد المرافق له ، ونقل الدكتور الحموري رسالة خطية من رئيس الوزراء الاردني عمر الرزاز، مؤكدا دعم المملكة الاردنية الهاشمية للعراق في جميع القطاعات ورغبتها في توسيع العلاقات.
واضاف ” وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في قطاعات الصناعة والتجارة والمجالات الاخرى “.
واكد الحموري بحسب البيان ان ” النصر الذي تحقق في العراق على داعش هو نصر لكل العالم وان نجاح العراق هو نجاح لنا ولدينا الرغبة الكبيرة في التعاون المشترك وتحقيق عمل فعلي على الارض”.
فيما رحب عبد المهدي بالوفد الضيف، مؤكدا ان ” العراق متضامن مع الجارة الاردن والكويت في قضية السيول المدمرة التي ضربت الدولتين وان العراق عرض امكانياته من ارسال المساعدات اللوجستية والطبية والهندسية والدفاع المدني وتقديم الدعم اللازم للشعبين الشقيقين “.
واضاف ان ” لدينا مع المملكة الاردنية الهاشمية مشتركات كبيرة ومهم جدا تذليل كافة العقبات والاجراءات البيروقراطية للمضي قدما في تعزيز التعاون الثنائي”.
واشار عبد المهدي الى ان ” المعركة مع الارهاب لم تنته بالرغم من تحقيقنا النصر الكبير عليه وتحرير مدننا الا اننا مستمرون وبجهود كبيرة لاجتثاث خلاياه والقضاء عليه”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق