التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

مجلس محافظة بغداد يكشف الحلول لإزالة المتجاوزين على أراضي المواطنين 

محلي ـ الرأي ـ
كشف مجلس محافظة بغداد، الاثنين، عن الحلول التي من الممكن ان يتخذها المواطن في حال لم يستطع الحصول على ارضه بعد ان تم التجاوز عليها، مبينا ان المواطن بامكانه اللجوء الى امانة بغداد او قيادة عمليات بغداد او وزارة الداخلية او اللجنة المختصة بالاراضي في النجف الاشرف للحصول على حقوقه من سالبي ارضه.

وقالت عضو المجلس، جسومة الازيرجاوي ان “امانة بغداد عملت على ازالة الكثير من التجاوزات في الاراضي التابعة لها، حيث حركت آليتها والقوات المؤتمرة بأمرها لازالت المتجاوزين على املاكها”.

واضافت ان “بامكان صاحب الارض التي تم التجاوز عليها والذي لايملك القدرة على ازالة المتجاوز على ارضه، مخاطبة امانة بغداد وتوجيه شكوى اليها لتقوم بدورها بتحريك الفوج المكلف بازالة التجاوزات من اجل اتخاذ الاجراءات اللازمة لاعادة الارض الى صاحبها”، مشيرا إلى ان “هناك لجنة في وزارة الداخلية تقوم بدورها بمخاطبة القوة الماسكة للارض وخاصة عمليات بغداد لازالة المتجاوزين على الاراضي المملوكة للمواطنين”.

واوضحت الازيرجاوي ان “هناك لجنة مختصة بالاراضي في الحنانة بمحافظة النجف الاشرف، بالامكان اللجوء اليها، لتقوم بدورها باتخاذ الاجراءات اللازمة عبر مخاطبة الجهات المعنية والدوائر لاعادة الاراضي الى اصحابها وازالة المتجاوزين”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق