التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يونيو 18, 2024

امانة بغداد : تهيئة طرق بديلة لسريع الشعلة بسبب الصيانة 

محلي ـ الراي ـ
أعلنت أمانة بغداد، عن تهيئة طرق بديلة لطريق صلاح الدين للمرور السريع {سريع الشعلة} خلال الأيام القليلة المقبلة بالتنسيق مع مديرية المرور العامة لإجراء اعمال التأهيل والصيانة.
وذكر بيان للأمانة تلقت *الراي* الدولية نسخة منه، أن “أمانة بغداد تعمل على تهيئة الطريق الخدمي لمنطقة الشعلة وطريق آخر لمرور المركبات بالتنسيق مع مديرية المرور العامة وقيادة عمليات بغداد بسبب قطع طريق المرور السريع {صلاح الدين المعروف بسريع الشعلة}، استعداداً لمباشرة الشركة التي احيل لها تأهيل الطريق أعمالها”.
وأضاف، ان “دائرة المشاريع باشرت تهيئة الطرق البديلة ونصب العلامات المرورية التحذيرية والارشادية و العلامات الضوئية والفسفورية والمطبات الصناعية وطلاء الكتل الكونكريتية بالصبغ الفسفوري”.
وتابع البيان، ان “الشركة المنفذة ستعمل على اجراء اعمال التأهيل على وفق دراسة مستفيضة أعدت من قبل احدى الجامعات العراقية التي تتضمن صيانة المقاطع المتضررة ومفاصل التمدد واعمال الاكساء بطبقتين بمادة الاسفلت البوليمري وكذلك صب القالب الجانبي لجانبي الطريق الممتد من ساحة الصدرين مدخل مدينة الشعلة لغاية مجسر العدل بطول {4.5} كم وسيباشر بها حال قطع الطريق”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق