التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

بيان رسمي: من يقف وراء إغتيال مدير مالية الحشد؟ 

امن – الرأي –
كشف بيان رسمي لجهاز الأمن الوطني تفاصيل جديدة عن عملية إلقاء القبض على منفذي جريمة إغتيال مدير مالية هيئة الحشد الشعبي {قاسم الزبيدي} في 29 نيسان الماضي.
وقال المركز في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه “منذ الساعة الأولى لحادثة اغتيال الشهيد قاسم الزبيدي، بادرت الفرق المختصة في الجهاز، بإجراء التحقيقات وجمع الأدلة والبيانات وتحليلها لغرض كشف منفذي هذه الجريمة ومن يقف خلفها وتقديمهم الى القضاء لكي ينالوا جزاءهم العادل”.
وأضاف، ان “رجال الجهاز تمكنوا من إلقاء القبض على كافة أعضاء العصابة الاجرامية المنفذة بعد ايّام معدودة من ارتكابها، وقادت التحقيقات مع أفراد العصابة الاجرامية وهم نَفَر ضال ارتضوا لأنفسهم السير في طريق الشيطان ودرب الاجرام والرذيلة وتصوروا ان يد العدالة لن تطالهم، الى اعترافهم بارتكابهم الجريمة بعد مواجهتهم بالأدلة الدامغة وتم التحفظ على جميع الأدوات والمبارز الجرمية التي استخدمت في التخطيط والتنفيذ”.
وأشار الى البيان، ان “جهاز الأمن الوطني اذ يعلن هذا الْيَوْمَ عن الكشف عن منفذي هذه الجريمة بعد إكمال كافة الإجراءات التحقيقية وتصديق اعترافات المتهمين وعرضهم على الجهات القضائية المختصة فانه في الوقت عينه يعلن انه سيكون العين الساهرة واليد التي ستتصدى بقوة وعزم لكل من يحاول النيل من أمن هذا البلد وحياة مواطنيه وكرامتهم”.
وكان مسلحون مجهولون اقتحموا في 29 من نيسان الماضي منزل {الزبيدي} واطلقوا النار عليه ما تسبب باصابته بجروح بليغة في منطقة الرأس نقل على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج، لكنه توفي متأثراً بجراحه.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق