التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

عملية امنية كبيرة في بادية النجف والمناطق الحدودية 

أمن – الرأي –
نفذت القوات الأمنية، اليوم الثلاثاء، عملية امنية كبيرة في بادية النجف الاشرف والمناطق الحدودية.
وذكر بيان لقيادة شرطة المحافظة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان “مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت، اجرت اكبر مسح ميداني لبادية النجف بتوجيه من قبل قائد عمليات الفرات الاوسط الفريق الركن قيس المحمداوي وبإشراف مباشر من قبل قائد شرطة المحافظة العميد الحقوقي ماجد حاكم كاظم شملت بحر النجف والمناطق الصحراوية والحدودية”.
وأوضح ان “قائد شرطة النجف قاد ميدانيا قوة كبيرة من مختلف الأجهزة الأمنية للقيام بمسح ميداني وممارسة أمنية، شملت مئات الكيلومترات للبحث عن المطلوبين ومسح المناطق امنيا وتأمين المناطق الحدودية”.
وأشار الى ان “الممارسة الأمنية التي قادها قائد الشرطة تعتبر اكبر الممارسة ألامنية شارك فيها فوج الامام علي عليه السلام التابع الى افوج طوارئ النجف وسرية سوات وفوج من الحشد الشعبي، فضلا عن مفارز من جهاز المخابرات وجهاز الأمن الوطني والاستخبارات والإرهاب، والاستخبارات العسكرية، كما شاركت فيها مفارز من المتفجرات ومن استخبارات حدود المنطقة الخامسة وكمارك النجف”.
وأضاف ان “جميع الأجهزة الامنية قامت بالمسح الميداني لتأمين المناطق والتأكد من خلوها من اي مطلوب أو أي تهديد ارهابي للمحافظة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق