التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

أميركا ستفشل في تنفيذ مشاريعها التأمرية على فصائل المقاومة والحشد الشعبي 

سياسة ـ الرأي ـ
أكدت المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله,اليوم الثلاثاء, أن “أميركا ستفشل في تنفيذ مشاريعها التأمرية على فصائل المقاومة والحشد الشعبي بسبب قوة التصدي وفضح مشاريع واشنطن”.

وقال المتحدث الرسمي بإسم كتائب حزب الله محمد محي ,إنه ليس غريب على الإدارة الأميركية اللجوء إلى أساليب قذرة كالاغتيالات والتصفية كونها تخشى من قوة جبهة فصائل المقاومة الإسلامية”, مضيفاً : لا اعتقد ان واشنطن ستلجأ بشكل مباشر لهذا الاسلوب بسبب قدرة المقاومة على فضح مشاريعها”.

واشار محي إلى أن”الأدارة الأميركية وضعت خطة مابعد داعش الوهابية سميت بمشروع مستقبل العراق المعروف بتقرير “كروكر” الذي يهدف للتخلص من الحشد الشعبي ومواجهة ما تسميه “بالنفوذ الإيراني” من خلال فصائل المقاومة الإسلامية وخصوصاً كتائب حزب الله لذلك كانت تعلن دائماً عدائها للمقاومة والحشد”.

واضاف قائلاً أن”اميركا ترى أن المقاومة الإسلامية تقف حجر عثرة لمشاريعها ومخططاتها”, مبيناً ان”فصائل المقاومة هي التي واجهت مخطط الاحتلال الاميركي مابعد عام 2003 وبسبب تلك المقاومة وضعت واشطن الفصائل على لوائح الإرهاب الاميركي ومنها كتائب حزب الله عام 2009″.

واستدرك المتحدث الرسمي”لذلك بقى العداء الأميركي لفصائل المقاومة في فترة مواجهة عصابات داعش الوهابية وتشكل الحشد الشعبي والتي اسست جبهة مقاومة كبيرة افشلت مخططات الاحتلال”.

وختم قائلاً “ما أميركا متواصلة بعدائها السافر على الحشد الشعبي وحاولت منعه بشتى الطرق من المشاركة بالكثير من عمليات التحرير وشنعت عليه الاتهامات الباطلة من خلال ادواتها السياسية في العراق والمنطقة بشكل مباشر”.

هذا وذكرت مصادر مطلعة من داخل السفارة الأميركية لدى بغداد بأن هناك مشروع جديد لشن عمليات أغتيال لقادة الحشد الشعبي لمنع وصولهم من تمثيل العراقيين في العملية السياسية بعد ان قاموا بمحاربة داعش الوهابية والقضاء عليها بشكل تام”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق