التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

العثور على معسكر لـ”داعش” يحتوي على صواريخ وقذائف في صحراء الانبار 

امن – الرأي –
أعلنت وزارة الدفاع , الأحد, العثور على معسكر لمجرمي “داعش” يحتوي قذائف وصواريخ في الصحراء الغربية للانبار.

وقالت الوزارة في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه, إن “عناصر الفوج الثاني لواء مغاوير قيادة عمليات الانبار نفّذت حملة لتفتيش بعض مناطق الصحراء الغربية بالقرب من مطار مديسيس”.

وأضافت, أن “الواجب أسفر عن العثور على معسكر لإرهابيي داعش يحتوي على (9) قاذفه RBG7، ((17 رمانه مگنايتين، (2) صاروخ، (2) أشرطة رشاشه BKC، ((3 حاوية عتاد M16 عدد 3 ، تدمير أحد الأنفاق العائدة إلى تنظيم داعش الإرهابي”.

وأوضحت الوزارة, أن “عناصر الفرقة الأولى تمكنوا من اعتقال ثلاثة مطلوبين في منطقة عامج أثناء البحث والتفتيش عن العناصر الإرهابية احدهم مصاب بطلق ناري في يده اليسرى على اثر الاشتباك مع قوات الجيش، تفجير عجله حمل بضربة لطيران الجيش”.

وأشارت إلى أن “أبطال الفرقة العاشرة وخلال عمليات البحث تمكنوا من العثور على ثلاثة احزمه ناسفه في منطقة زنگوره، وأثناء عمليات تفتيش الفوج الأول لواء المشاة 41 لمنطقة الجرايشي تم العثور على (200) قنبرة هاون عيار 120ملم، (120) قنبرة هاون عيار 82ملم، (30) قنبرة هاون عيار 60ملم، (25) صاروخ نمساوي عيار 155ملم، (30) صاروخ جهنم محلي الصنع، (8) عبوة ناسفه ضد الدروع، صندوق رمان يدوي، (15) صاروخ قاذفه ضد الدروع، صاروخ كاتيوشا مع صاروخ راجمة”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق