التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

عبطان يدشن ملعباً جديداً ويعلن إفتتاح أربعة أخرى هذا العام 

رياضة – الرأي –
أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، اليوم الاحد، ان الوزارة ستدعم وبقوة كافة الاندية التي تعمل بجد واخلاص لاعمار ملاعبها الرياضية”.
وقال عبطان خلال افتتاحه ملعب نادي الصليخ الرياضي في بغداد اليوم بعد اعادة اعماره “اننا نفخر اليوم بمشاهدة منشآت رياضية متميزة تمت اعادة اعمارها بوقت قصير وبمبالغ زهيدة مقارنة بما يصرف على الملاعب في بقية الدول”.
وأضاف انه “من خلال الاخلاص والتفاني في العمل نستطيع ان نجعل العراق الاول عربياً وآسيوياً بعدد منشآته الرياضية وجودتها”.
وبين انه “في السابق تم صرف مبالغ خيالية على الرياضة في العراق ولكن دون فائدة، واليوم وبفضل التخطيط الجيد الذي تم وضعه قبل ثلاث سنوات استطعنا حصاد الثمار من خلال افتتاح عشرات الملاعب والقاعات والمسابح ومستمرون بذلك، حيث لدينا العديد من الملاعب التي سيتم افتتاحها في العام الحالي ابرزها ملاعب النجف والكفل والزوراء والكوت وغيرها من القاعات الرياضية والمنشآت”.
وتقدم عبطان “بالشكر والتقدير لمدير النادي على جهوده المبذولة لاعادة اعمار النادي” داعياً جميع الاندية الى “مساعدة وزارة الشباب والرياضة من خلال اعمار ملاعبها ووفق المواصفات التي حددها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”.
من جانبه أكد مدير النادي علاء كاطع على اهمية الدور الكبير الذي يبذله وزير الشباب والرياضة ومتابعته المستمرة لاعمار نادي الصليخ مقدما شكره للوزير في جهوده المبذولة لتطوير الرياضة العراقية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق