التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

الأجهزة الأمنية تطهر ثكنات لمليشيات الخيانة في صنعاء وأنهيارات واسعة في صفوفها 

امن – الرأي –
اعلنت وزارة الداخلية اليمنية، صباح اليوم الاثنين، تطهير ثكنات كانت مليشيات الخيانة قد سيطرت عليها في السبعين وجامع الصالح وعدة مناطق بالعاصمة صنعاء، مؤكدة أن تلك المليشيات في حالة إنهيارات واسعة.

وأوضح مصدر أمنی فی الوزارة لـ “المسیرة نت” أن الأجهزة الأمنیة سیطرت على ثکنات أحمد علی فی منطقة السبعین، کما أمنت جولة المصباحی بالکامل وطردت ملیشیا الخیانة منها.

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنیة أخرجت عناصر ملیشیات الخیانة (ملیشیات علی عبدالله صالح) من جامع الصالح وقامت بتأمینة بشکل کامل، بعد أن کانت تلک الملیشیات قد تمرکزت بداخله وعلى صوامعه ومارست عملیات قنص.

وأشار المصدر أن الأجهزة الأمنیة قامت بتأمین مکتب أحمد علی فی شارع الجزائر وطردت ملیشیات الخیانة منه.

وطهرت الأجهزة الأمنیة ثکنات طارق عفاش وملیشیات الخیانة فی شارع إیران جنوب العاصمة صنعاء.

وأکدت الأجهزة الأمنیة أن ملیشیات الخیانة فی حالة انهیارات واسعة فی معاقلها الأخیرة.

وکانت وزارة الداخلیة قد أکدت، أمس الأحد، فی بیان لها أنها ألقت القبض على العدید من قیادات میلشیات التخریب والخیانة وأن المئات من عناصر التخریب من المرتزقة والمخدوعین قد سلموا أنفسهم مع أسلحتهم للأمن، لافتة فی الوقت ذاته إلى أنها تقوم بواجبها بکل حزم وقوة.

وقد دعت وزارة الداخلیة بقیة العناصر التخریبیة الخارجة عن القانون إلى سرعة تسلیم أنفسهم للأجهزة الأمنیة قبل فوات الأوان.

وأشارت إلى أن قوات الأمن واللجان مستمرة فی القیام بواجبها وتطهیر بقیة المناطق والأوکار التی تتواجد فیها میلیشیات الخیانة.

وبارکت الوزارة لأبناء الشعب الیمنی سقوط آخر وأخطر أدوات العدوان ورموز الفساد والنهب والفشل الأمنی والعسکری والاقتصادی والاجتماعی طیلة 33 عام.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق