التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الغانمي: الفساد والإرهاب وجهان لعملة واحدة 

امن – الرأي –
أكد رئيس اركان الجيش، الفريق أول الركن عثمان الغانمي، السبت، أن الفساد والإرهاب وجهان لعملة واحدة، فيما أشار إلى ان راية الله أكبر ستبقى خفاقة بسواعد الإبطال من القادة والآمرين والمراتب.
وذكر بيان لوزارة الدفاع، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، أن “الفريق أول الركن عثمان الغانمي رئيس اركان الجيش، رأس مؤتمر رئاسة الجيش السنوي لعام 2017، بحضور المعاونين وقادة العمليات والأسلحة ومدراء الصنوف وضباط هيئة الركن”، مبيناً ان “المؤتمر ناقش المواضيع المطروحة على جدول الاعمال من قبل المؤتمرين والخروج بالتوصيات والمقررات التي تخدم عمل المؤسسة العسكرية خدمةً لعراقنا العظيم”.
وأثنى الغانمي، على “الجهود المضنية للقادة والآمرين نزولاً الى المراتب”، مؤكداً أن “تضحيات الشهداء والجرحى التي تحقق النصر العظيم بدمائهم الزكية وراية الله اكبر ستبقى خفاقة”.
وقال رئيس أركان الجيش، “يجب ان نثبت للعالم اجمع أهمية هذا النصر الذي حقق الامن والسلام لكل دول العالم وعكس الصورة المشرقة لقواتنا المسلحة”, موجهاً القادة والآمرين بـ”الحفاظ على هذا المنجز واستلهام الدروس المستنبطة من المعركة ضد الارهاب ليكون عام 2018 عام اعادة وبناء الجيش العراقي والعودة الى السياقات ومعالجة المعاضل وإيجاد الحلول المناسبة لها”.
وأشاد، بـ”الدور الكبير للقائد العام للوات المسلحة وتواجده في مقر قيادة العمليات المشتركة وميادين القتال”، مردفاً بالقول “هذا يجعلنا أمام مسؤولية وطنية كبيرة تجاه شعبنا العظيم في محاربة الفساد والحفاظ على المال العام”.
وشدد، على “انجاز المعاملات الخاصة بحقوق الشهداء والجرحى كونها أمانة في الأعناق”، مؤكداً ان “الفساد والإرهاب وجهان لعملة واحدة”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق