التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

الحمداني: الموصل تنعم بالامان بساحليها الايسر والايمن 

امن – الرأي –
أصدر قائد شرطة نينوى العميد الركن واثق الحمداني ، الاربعاء، بيانا نوّه فيه حول الأخبار التي وصفها بالشائعات والتي تثير الريبة والشك في قلوب المواطنين وخاصة مواطني نينوى، مبينا أن الموصل تنعم بالأمان.
وقال الحمداني في بيان إن مدينة الموصل بساحليها وخاصة الساحل الأيسر تنعم بأمان تام، موضحا أن هناك بعض الوكالات الإخبارية وبعض القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي تثير بعض الاخبار الكاذبة التي من شأنها زعزعة الأمن، على حد تعبيره.
وأضاف الحمداني، أن كل من ينشر مثل هذه الأخبار هو متعاون مع داعش لينشر مايريد أن ينشره داعش من الأكاذيب والأقاويل ، وأن كثيرا من المعلومات التي وردت عن إشتباكات في منطقة كوكجلي عن مقتل ضابط شرطة في المثنى عن انتحاري في منطقة الحود وعن مقتل صاحب محل لبيع المشروبات الكحولية في منطقة الجزائر وغيرها ، في الحقيقة كلها أقاويل و أخبار كاذبة ولايوجد لها أي شيء من الصحة’.
وجاء في البيان الصادر عن الحمداني، ‘نحن شرطة نينوى اليوم على إتصال تام مع الشارع، وقواتنا منتشرة في كل مكان، وأن أي حادث يحصل في المدينة يكون لدينا علم خلال دقائق لكن كل هذه المعلومات كاذبة ، وأنا بدوري كقائد شرطة سأقدم شكاوي ضد هذه القنوات والوكالات التي تقوم بنشر مثل هذه الأكاذيب التي ليس لها أي شيء من الصحة وسيكون القضاء هو الفيصل في هذا الأمر لأنه كما أسلفت أن هذه الدعايات الكاذبة التي تنشر لزعزعة الأمن في المدينة الذين لايروق لهم أن تكون مدينة الموصل بأمان وإطمئنان’.
ودعا الحمداني اهالي الموصل، إلى أن يكونوا على قدر كبير من الوعي والمسؤولية وأن لاينصتوا إلى مثل هذه الإشاعات والدعايات.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق