التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

الحسيني: داعش انتهت واعترف بذلك صانعوها 

امن ـ الرأي ـ
اكد المتحدث العسكري باسم كتائب حزب الله جعفر الحسيني ، اليوم الاربعاء ، ان داعش انتهت واعترف بذلك صانعوها ، فيما لفت الى ان الامريكان بعد ان خرجوا مهزومين حاولوا العودة عن طريق داعش الى العراق .
الحسيني اضاف انه “كانت هناك مقاومة قبل ظهور القاعدة وداعش في العراق ولكن الامريكان ومن خلال ادواتهم المتنفذة حولو المقاومة ضدهم الى طائفية” مبينا ان “ماجرى على العراق من مشاكل سياسية وامنية كان سببه الامريكان” .
واوضح ان “الاصوات التي تهاجم المقاومة والحشد الشعبي كانت تهاجم الجيش العراقي والقوات الامنية في السابق” مؤكدا ان “الامريكان واتباعهم فشلوا في تسويق اكاذيبهم ضد المقاومة والحشد الشعبي”.
ولفت الى ان “امريكا حاولت ان تجعل من العراق دولة تابعة بها” مشيرا الى انه “عام 2013 كانت امريكا امام خيارات عديدة ولكن بعد هزيمة داعش فقدت كل خياراتها” موضحا ان “محور المقاومة حافظ على المنطقة من مشروع امريكا التقسيمي”.
وشدد الحسيني في رفضه لوجود اي قوات امريكية في العراق قائلا “نرفض وجود الامريكان تحت اي مسمى كان وباي صفة فالعراق لا يحتاج الى اليهم” متوعدا بتدمير القواعد الامريكية حيث قال “سلاح المقاومة حاضر واكثر جهوزية من السابق لتدمير القواعد الامريكية كما دمرتها في السابق” .
واعتبر الحسيني ان “سلاح المقاومة وامكاناتها هو للدفاع عن المظلومين في المنطقة وليس العراق فقط” مبينا ان “سلاح المقاومة سيبقى مادام الكيان الصهيوني موجودا ومادامت فلسطين مغتصبة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق