التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الاعرجي يعقد مؤتمراً أمنياً في كربلاء عشية الاربعينية 

امن – الرأي –
عقد وزير الداخلية قاسم الاعرجي بعد وصوله الى محافظة كربلاء المقدسة مؤتمرا امنيا موسعا مع مدراء الأقسام و آمري المحاور للتباحث بشأن الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الاربعينية.
وأفاد بيان للمكتب الاعلامي لوزير الداخلية، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان الأعرجي “وصل مدينة كربلاء المقدسة عشية الزيارة الاربعينية للامام الحسين {عليه السلام}، وكان في استقباله قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني وكبار الضباط و القادة والامرين ومدراء الأقسام”.
وجدد الأعرجي تأكيده خلال اللقاء على “مضاعفة الجهود من أجل إتمام شعيرة الزيارة بأمن وأمان” مقدما” الشكر للقوات الأمنية”، كما ثمن الجهد الكبير طيلة أربعة عشر يوما الماضية وما شهدته من انسيابية عالية في حركة الزائرين”.
وأضاف البيان ان الاعرجي “أشرف ميدانيا على متابعة تنفيذ المراحل الأخيرة والمهمة من الخطة الأمنية، وتم عقد مؤتمر أمني موسعا مع مدراء الأقسام وأمري المحاور للتباحث بشأن الخطة الأمنية وأهم الاستعدادات والتحضيرات اللازمة لها وهي في ذروة الزيارة”.
وأشار الى “إستمرار الخطة الأمنية لحين خروج اخر زائر من الدول العربية والاسلامية والأجنبية والإشراف ميدانيا على تأمين الحماية الكافية للجموع المعزية لتأدية شعائرهم بأمن وامان”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق