التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

وزارة النفط : تأهيل مستودع وادي حجر بالموصل بأمكانيات ذاتية 

اقتصاد – الرأي –
اعلنت وزارة النفط عن انجاز اعمال اعادة تأهيل مستودع وادي حجر بالجانب الأيمن لمدينة الموصل بوقت قياسي وبامكانيات ذاتية”.
وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الاربعاء، ان ملاكات الشركة الفنية والهندسية تمكنت وبجهودها الاستثنائية والذاتية وبكلف بسيطة وبوقت قياسي من اعادة تاهيل مستودع وادي حجر الذي سيوفر طاقات خزنية من المنتجات النفطية بكافة انواعها في محافظة نينوى لتامين احتياجات المواطنين من الوقود خلال فصل الشتاء القادم”.
يذكر ان مستودع وادي حجر تعرض لاعمال تخريبية من قبل عصابات داعش الارهابية اثناء وقبل عمليات تحرير الموصل من قبل القوات المسلحة العراقية البطلة.
على صعيد متصل اعلنت وزارة النفط عن تامين احتياجات محافظة نينوى من الوقود من خلال توفير خزين من المنتجات النفطية ، استعدادا لفصل الشتاء القادم.
وقال مسير في بيان ان الشركة قامت بتجهيز المستودعات الخاصة بمحافظة نينوى بطاقات خزنية من المشتقات النفطية ، موضحا انه تم تجهيز كمية (٢٩٥٠ م٣) من مادة البنزين و (٥٢٠٠ م٣) من مادة النفط الابيض و(٧٩٤٠ م٣) من مادة زيت الغاز (الكاز) .
واضاف المدير العام ان تجهيز الكميات ياتي ضمن حرص الوزارة على تامين احتياجات المواطنين من النفط الابيض استعدادا لفصل الشتاء وتغطية احتياجات المواطنين في عموم المحافظة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق