التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

أمانة بغداد: إفتتاح أكبر مدينة ألعاب مائية في العراق مطلع 2018 

محلي – الرأي –
أعلنت امانة بغداد عن تحقيق نسب انجاز متقدمة في تنفيذ أكبر مدينة ألعاب مائية مغلقة في العراق بمنطقة زيونة من طريق الاستثمار.
وذكر بيان لاعلام الامانة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “قسم الاستثمار في أمانة بغداد يشرف حالياً على تنفيذ أكبر مدينة ألعاب مائية مغلقة في العراق بمساحة 21 ألف متر مربع التي تعمل على تنفيذها احدى الشركات الاستثمارية محققة نسبة انجاز بلغت أكثر من 60% ومن المتوقع انجازها مطلع العام المقبل”.
واضاف ان “المشروع يتضمن {منزلق كوبرا المائي}الأول من نوعه في العراق وألعاباً {مائية للكبار} وأخرى للصغار وحوض أمواج ومطاعم ومقاهي وأماكن جلوس داخلية بتصميم عصري مطلة على المسابح و مواقف للسيارات كما ستخصص أيام للنساء وأيام أخرى للرجال فقط”.
واشار البيان الى ان “الفعاليات الترفيهية التي تستعمل لأول مرة في العاصمة يتم تنفيذها وفق تصاميم عالمية وبالإعتماد على الشركات الرصينة المتخصصة في هذا المجال”ز
واوضح ان “أمانة بغداد تطمح الى زيادة الأماكن الترفيهية في العاصمة بالإعتماد على الشركات الاستثمارية والقطاع الخاص عبر تفعيل حركة الاستثمار”.
يذكر أن أمانة بغداد أعلنت مؤخراً عن خريطتها الاستثمارية الاولى التي ضمت32 فرصة استثمارية تنوعت بين القطاعات السكنية والتجارية والترفيهية والصحية والتربوية وغيرها من الفعاليات المهمة التي تحتاجها العاصمة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق