التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

القبض على “اخطر قيادي” بداعش في كركوك 

امن – الرأي –
افاد مصدر امني، اليوم الاثنين، بأن قوة من الحشد الشعبي القت القبض على “النائب الثالث لوالي كركوك” بتنظيم داعش في المحافظة.

وقال المصدر ان “قوة من الحشد الشعبي، اللواء 23 أستخبارات الفوج السادس، القوا القبض على موسى الاسكندر ابرز قيادي بتنظيم داعش الارهابي في ولاية كركوك”.

واضاف ان “الارهابي يشغل منصب مسؤول الخزانة والنائب الثالث لوالي كركوك”، مبيناً ان “القاء القبض تم بكمين امني خلال محاولته العبور من حدود جنوب غربي كركوك”.

وحررت قوات الحشد الشعبي ومكافحة الارهاب، الاثنين، قرى (ملا ناصر – سلاب – سيد شلاو – الحسون – دكمات – لسان) جنوب ناحية الرشاد، وباشرت بتطهيرها من عناصر داعش الإرهابي”.

واعلن قائد عمليات تحرير الحويجة عبد الامير رشيد يار الله، الاثنين، انطلاق عمليات عسكرية “واسعة” لتحرير ناحية الرشاد جنوب غربي كركوك.

وقبيل ذلك أعلنت قوات الحشد الشعبي التقدم باتجاه تحرير حقول عجيل النفطية جنوب غرب الحويجة بمحاذاة جبل حمرين.

كما أعلنت قوات الحشد الشعبي انها وبالتعاون مع الشرطة الاتحادية أحرزت تقدما من جهة شمال الفتحة لتطهير قرية بريج شمال الفتحة وصولاً الى جسر الفتحة جنوب غرب الحويجة

وكان القائد العام للقوات المسلحة العراقية حيدر العبادي قد اعلن، الجمعة 29 أيلول الماضي، انطلاق المرحلة الثانية من عمليات تحرير قضاء الحويجة وجميع المناطق المحيطة به.انته

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق