التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

الحرس الثوري : اميركا اليوم عاجزة امام الشعب الايراني 

سياسة – الرأي –

صرح نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي بان اميركا احتلت دولا كبيرة وادت الى انهيار قوى كبرى لكنها اليوم عاجزة امام الشعب الايراني.

وفي كلمة له القاها مساء الخميس خلال ملتقى لاحياء ذكرى الشهداء بمدينة كرمان جنوب شرق ايران قال العميد سلامي، ان صمود ايران الاسلامية اليوم امام صفوف الاعداء الكبار ودفاعه عن حريته ووحدة اراضيه بثقة عالية وشجاعة وتوكل على الله وفرضه العجز علي الاعداء، انما تحقق كل ذلك بفضل الروح السامية التي ضخها الشهداء في جسد المجتمع.

واضاف، لقد التمع حزب الله في لبنان واليوم تحول الى ركيزة للمقاومة وعنصرا للتغيير والتعاطي السياسي في المنطقة بحيث اضحت تاثيرات ذلك عالمية.
وتابع العميد سلامي، انه في سوريا حيث كان الاستكبار يعتزم كسر حلقة المقاومة المركزية وان يوجه مؤشراته الاستراتيجية نحو العراق ولبنان وايران وسائر نقاط العالم، الا انه وفي ظل توجيهات قائد الثورة الاسلامية فقد تم الوقوف امام تحقيق مآربه وهم اليوم ليست لهم اي يد متفوقة في الساحة وان طاقاتهم قد استنفدت.
واكد العميد سلامي بان العدو الذي نواجهه اليوم لا يدرك لغة المنطق بل يدرك لغة القوة فقط، ويحترم القوة.
واشار الى ان ابناء الشعب الايراني اغلقوا الطرق على العدو برا وبحرا وجوا واضاف، انه مادام الشعب مطيعا للقيادة وناصرا لدين الله فلن يُهزَم ابدا وان الاربعين عاما الماضية مصداق على ذلك.
واكد بان العدو قد خلق اجواء نفسية معقدة للشعب الايراني ويتصور بانه يمكنه من خلال تخويف هذا الشعب تغيير نهجه والرضوخ لمطالبه، لكننا نعرف امكانيات العدو وقد وفرنا بما يكفي للتغلب عليه.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق