التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

النفط توزع قطع أراضي سكنية لعدد من منتسبيها 

الرأي الدولية – محلية 
وزع وزير النفط جبار علي اللعيبي سندات قطع اراض سكنية على عدد من  منتسبي الوزارة المشمولين بالضوابط.
وقال في كلمة له خلال حفل توزيع السندات تابعتها ” الراي الدولية ” ان اولويات عملنا هو توفير المستلزمات الاساسية لتأمين حياة كريمة  للعاملين في القطاع النفطي  .

 

واكد السيد الوزير ان هناك اولوية يتمتع بها العاملون في النفط ومنها تلبية  جزء من احتياجاتهم الانسانية الضرورية ومنها  توفير السكن الملائم .
واشار  السيد الوزير الى حرص الوزارة والحكومة على رعاية المنتسبين ، وتذليل كافة المشاكل والمعوقات والروتين  الاداري وبما يسهم في الاسراع بتنفيذ ما وعدنا وخططنا له بشمول منتسبي القطاع النفطي بقطع الاراضي .

 

من جانبه اكد المتحدث بأسم الوزارة عاصم جهاد  ان توزيع سندات الاراضي بين متسبي القطاع النفطي وبحسب الضوابط النافذة يأتي تثمينا  وتقديرا لجهود العاملين في تحقيق انجازات كبيرة واهمها تعظيم الصادرات واثر ذلك على رفد الموازنة الاتحادية بايرادات اضافية  فضلا عن الاستثمار الامثل للنفط والغاز .

 

واضاف ان الوزارة مستمرة بهذا النهج ليشمل توزيع سندات الاراضي جميع  العاملين في القطاع النفطي تباعا وبحسب الضوابط المعتمدة .
وشهد الحفل فعليات فنية مختلفة من بينها القاء القصائد الشعرية التي تغنت بحب الوطن والانتصارات التي حققتها القوات الامنية في دحر عصابات داعش الارهابية وتحرير الموصل فضلا  عن معزوفات فنية من التراث العراقي الى جانب فرقة المربعات البغدادية وغيرها من الفعاليات الاخرى .
وكان وزير وزير النفط وزع في وقت سابق على  عدد من منسبي القطاع النفطي  في محافظات البصرة والنجف وميسان وبغداد  

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق