التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

نفط الوسط يطالب بمعاقبة حكم في مباراة الترجي ويلوح بالانسحاب 

رياضة – الرأي –
قدم نادي نفط الوسط احتجاجاً رسمياً إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، ولجنة الحكام المشرفة على منافسات بطولة الأندية العربية، ضد الحكم المساعد الثاني، الليبي سليمان أبو الخير، الذي ألغى هدفًا يبدو صحيحًا للفريق العراقي أمام الترجي التونسي، بداعي التسلل.
وفاز الترجي على نفط الوسط بهدف دون رد، أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من البطولة العربية.
وجاء هدف الفريق التونسي الوحيد بعد 3 دقائق من إلغاء حكم اللقاء لهدف يبدو صحيحاً لنفط الوسط.
وقال المشرف على فريق نفط الوسط، فراس بحر العلوم، في تصريح صحفي، إن “إدارة النادي لجأت للطرق القانونية، من خلال تقديم اعتراض رسمي، لاتخاذ القرار المناسب في حق الحكم، الذي صادر جهود فريقنا بإلغائه لهدف صحيح أجمع عليه المتابعون”.
من جانبها عقدت الهيئة الإدارية للنادي اجتماعا طارئا في مقر إقامة البعثة بالإسكندرية، لمناقشة الأخطاء التحكيمية التي رافقت مباراة الفريق أمام الترجي التونسي.
وقال رئيس الهيئة الإدارية للنادي خالد عبد الوهاب في تصريح صحفي، إن “الإدارة اجتمعت اليوم بشكل طارئ بعد المباراة وخرجت بقرار الانسحاب من البطولة في حال عدم معاقبة الحكم المساعد الثاني الليبي سليمان أبو الخير الذي حرم فريقه من هدف صحيح”.
وأضاف ان “مجمل القرارات بحاجة إلى إعادة نظر من الاتحاد العربي ولجنة الحكام واتخاذ قرارات مهمة لاسيما وأن الفريق حرم أيضا من ركلة جزاء واضحة”، لافتا إلى أن إدارة النادي تأسف لمصادرة جهود اللاعبين بهذه الطريقة.
وتابع عبد الوهاب ان “قرار الانسحاب لابد منه إذا امتنعت لجنة الحكام عن معاقبة الحكم وإصدار العقوبات بشكل واضح ولن نرتضي أن يلحق الظلم بفريقنا”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق