التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

اهل الحق : المشروع الأمريكي فشل في العراق وسوريا ويحاولون الان السيطرة على المنطقة الواقعة بينهما 

بغداد – امن – الرأي –
اكد المتحدث العسكري باسم المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله جعفر الحسيني ، اليوم ، ان المشروع الأمريكي فشل في العراق وسوريا ويحاولون الان السيطرة على المنطقة الواقعة بينهما وذلك لجعلها منطقة عازلة وبناء رؤية استراتيجة اخرى.
وقال الحسيني ان امريكا تحاول عرقلة وصول اي قوة عراقية تصل الى الحدود العراقية السورية من خلال وسطاء لها على الارض سواء كانوا في الحكومة المركزية او غيرهم” .
واضاف ان “القوات الامريكية موجودة في قاعدة عين الاسد بالاضافة الى انتقال قوة امريكية قبل ايام من قاعدة القيارة الى قاعدة الاسد وكذلك تواجد الطيران الامريكي في قاعدة الحبانية وتسعة قواعد اخرى ويتحركون ضمن اطار ما يسمى بالمدربين اومستشارين ومحاولتهم تمرير شركاتهم الامنية لمسك الطريق الدولي الرطبة – بغداد “.
ولفت الى ان “سيناريو الحادي عشر من حزيران 2014 لن يعود مجدداً للعراق حينما تعتمد القيادة المركزية للدولة العراقية على قواها الداخلية وابناءها في مسك حدودها واختيار قيادات مناسبة تقدم المشورة للقائد العام للقوات المسلحة وابعاد القوات الامريكية عن الساحة العراقية نهائياً لأنهم هم من جاء بداعش” .
واشار الى ان “مهام فصائل المقاومة الاسلامية هي تحرير الاراضي وتسليمها الى الاجهزة الامنية سواء كانت شرطة محلية او جيش عراقي وستكون قوة ساندة لأي قوات عراقية بالتنسيق مع الحكومة المركزية “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق