التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

المنتخب الاولمبي يحسم قائمته النهائية بعد مواجهة سوريا وديا 

رياضة ـ الرأي ـ

يستعد المنتخب الأولمبي بكرة القدم لخوض مباراته التجريبية الثانية، أمام المنتخب السوري مساء اليوم على ملعب كربلاء الدولي، والتي تأتي ضمن إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات آسيا.
وكانت المباراة الأولى بين المنتخبين انتهت لمصلحة العراق بهدفين دون رد، سجلهما أيمن حسين وفرحان شكور، ويتجدد اللقاء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق على ذات الملعب.
وأكمل المنتخب العراقي تحضيراته للمباراة، بعد عودة لاعبي الأندية الذين التحقوا بفرقهم لخوض مباريات الدوري، لتكتمل صفوق الفريق.
وأوضح المدير الإداري للمنتخب الأولمبي العراقي كريم فرحان، أن مباراة اليوم أمام الفريق السوري الشقيق ستكون محطة فصل لانتقاء 23 لاعبًا من أصل 28 ضمهم معسكر كربلاء.
وأضاف في تصريحات لموقع “الجميع يريد إثبات الذات والحفاظ على موقعه بالمنتخب”.
وقال حيدر نجم مساعد مدرب منتخب أسود الرافدين، إن الفريق قدم مستوى طيبًا في المباراة الأولى، واليوم الاختبار الثاني سيكون نهائيًا لانتقاء التشكيلة النهائية التي ستذهب إلى السعودية لتمثل العراق في التصفيات الآسيوية.
وأشار في تصريح صحفي إلى أن ” لاعبي أندية الشرطة والقوة الجوية ونفط الوسط والزوراء، التحقوا مجددا بوفد الأولمبي بكربلاء، ونتطلع أن يظهر الفريق بشكل مميز، وتسجيل حضور يمنح الجماهير الثقة الكاملة بالفريق، لاجتياز حاجز التصفيات بنجاح”.

ووعد لاعب المنتخب العراقي الأولمبي ونادي الميناء، أحمد محسن {أوميكا}، بتقديم أداء أفضل، اليوم، من المباراة الأولى، رغم إرهاق بعض اللاعبين لارتباطهم بأنديتهم وخوضهم أمس جولة من مباريات الدوري.
وأوضح أنه خاض المران الأخير بهمة عالية واندفاع كبير، لافتا أن الفريق السوري منظم ويلعب كرة جماعية، لكن المدرب عبد الغني شهد باتت لديه فكرة كاملة عن مفاتيح لعبهم.
وتمنى أوميكا ان يوفق مع زملائه في تقديم مباراة تمتع الجماهير وترسخ الثقة بقلوبهم، بأن الفريق قادر على عبور التصفيات.
وعبر حارس المرمى علي عبد الحسن {عدوس} عن سعادته بالعودة مجددا إلى الفريق، حيث التحق بالوحدة التدريبية الأخيرة، مؤكدا أنه سيسعى لاستثمار الفرصة وإثبات ذاته.
وتابع ل “ابتعدت عن الفريق في المدة الماضية، لكني اليوم أمام تحد كبير لأن أكون من بين خيارات المدرب النهائية”.
وأوضح “في حال تم الدفع بي في مباراة اليوم، سأسعى لإقناع الجميع بقدرتي على الدفاع عن شباك العراق في التصفيات الآسيوية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق