التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

قائد بالحرس الثوري: جميع الصواريخ اصابت مواقع داعش في دير الزور 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

أعلن قائد القوة الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية العميد امير علي حاجي زاده بان جميع الصواريخ التي اطلقت على مواقع داعش في دير الزور الاسبوع الماضي اصابت اهدافها بنجاح.

جاء ذلك في تصريح ادلى به العميد حاجي زادة للصحفيين مساء السبت وفي الرد على سؤال لمراسل وكالة انباء “فارس”، حول بعض الشائعات والتصريحات الصادرة عن محافل صهيونية بان بعض الصواريخ التي اطلقها الحرس الثوري لم تصب اهدافها ووقعت في مناطق اخرى مثل العراق.

وقال، ان ما ذكره هؤلاء الافراد الذين يسمون خبراء هو في الواقع الهيكل المنفصل عن الصواريخ (المحرك) الذي وقع على الارض في العراق.

واضاف العميد حاجي زاده، ان الصواريخ التي استخدمناها في هذه العمليات هي بحيث ينفصل جزء من الهيكل قبل الاصابة بالهدف (100 كم قبل الوصول الى الهدف) ومن ثم يصيب الراس الحربي الهدف، ولقد تم التخطيط للعمليات بحيث يقع الجزء المنفصل في اراضي العراق.

واكد قائد القوة الجوفضائية للحرس الثوري، ان جميع الصواريخ اصابت اهدافها بنجاح ولقد نشرنا بهذا الصدد شريط الفيديو المصور بواسطة طائرات مسيرة.

وتابع العميد حاجي زاده، من اللافت انه وبعد 4 دقائق من اصابة اول صاروخ بالهدف حلقت طائرات اميركية في سماء المنطقة.

وقال، ربما اطلع الاميركيون على هذه العمليات عبر بعض المواكبين لنا، كالروس على سبيل المثال.

واكد بان هذا الهجوم الصاروخي كبّد الارهابيين خسائر فادحة حيث وصلتنا معلومات جديدة بهذا الصدد ومن الممكن ان يتم نشر المزيد من الاخبار مستقبلا.

واعتبر قائد القوة الجوفضائية للحرس الثوري ان هذا الهجوم الصاروخي حمل ايضا رسالة الى الحماة الاقليميين للارهابيين.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق