التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 1, 2024

العميد اسماعيلي: سنستهدف صواريخ العدو في الجو 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

اعلن قائد مقر “خاتم الانبياء (ص)” للدفاع الجوي الايراني العميد فرزاد اسماعيلي ان قوات الحرس الثوري والجيش برهنوا معا انهم سيستهدفون اي صاروخ للاعداء في الجو قبل ان تسقط صواريخنا على رؤوس الاستكبار .

وفي كلمته خلال مراسم تابين الشهيد حسن عشوري في مدينة رودسر قال العميد اسماعيلي ان الاستكبار عدونا والمصالحة معه مذلة ونحن اليوم قادرون على استهداف صواريخ الاعداء في الجو.

واشار الى اقتدار قوات الجيش والحرس الثوري والتعبئة الشعبية وقال نحن قادرون على رصد انفاس العدو وقد برهنت ذلك قدراتنا الجوية والبرية والبحرية .

واكد ضرورة بلوغ الاقتدار الثقافي والاقتصادي وقال ان العدو وبعد فشله في التغلب علينا في الحروب يحاول نقل حربه الى داخل بيوتنا والتاثير على شبابنا وابعادهم عن ثقافة الايثار والشهادة .

ولفت الى ان العدو يستهدف مبادئ الثورة وقال ان الاستكبار والصهيونية والتكفيريين والارهابيين يحاولون استهداف الجمهورية الاسلامية باداة الثقافة .

واشار الى الضربات الصاروخية للحرس الثوري ردا على جرائم داعش في طهران وقال انهم يريدون مهاجمتنا ومن ثم الهرب لكن الجميع شهد ماذا فعلت صواريخ ذوالفقار للحرس الثوري بهم ثارا لاعتداءات طهران وليعلموا انه من الان فصاعدا سيستمر ردنا.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق