التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

لاريجاني: الضربات الصاروخية ضد داعش ما هي الا جزء من اقتدار ايران 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

اعلن رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني ان الضربات الصاروخية ضد ارهابيي داعش ما هي الا جزء من اقتدار ايران وقال ان ايران هي موطن الاستقرار والامن في المنطقة .

وعلق لاريجاني على الضربات الصاروخية للحرس الثوري ورسائلها الى اميركا والكيان الصهيوني بالقول ان هذه الهجمات تعد مبادرة جيدة وبناءة من عدة جهات سواء من حيث الزمان ونوع الهجوم ونظرا الى التقارير التي وصلتنا فان نجاح هذه الهجمات برهن ان هذا القرار نابع عن حكمة ودراية عاليتين .

وتابع القول ان استنتاجي من هذا الامر ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تتخذ قراراتها بيقظة في القضايا الاقليمية وان قائد الثورة الاسلامية بدوره يدير الامور في الاجمال ويجري تنفيذ هذه الخطط بيقظة وتدبير وهذا من شانه تكريس عظمة الشعب الايراني وعزته.

واكد لاريجاني انه جرى مشاهدة جزء من اقتدار ايران في هذه العمليات ولاسيما بعد الممارسات الطائشة لبعض دول المنطقة وما اطلقة الاميركيون من تصريحات عقب التحركات الارهابية في ايران ما استدعى اظهار جانب من اقتدار الجمهورية الاسلامية الايرانية .

واوضح لاريجاني ان هذه العمليات تركت تاثيرها في ترجمة اقتدار ايران وتوجيه الضربة الى الارهابيين الذين عليهم ان يفهموا ان ايران تعالج قضاياها بصبر ولكن بدقة في نفس الوقت وليس من المهم ان يتواجد الارهابيون في موقعها الجغرافي بل انها ستطالهم اينما وجدوا وان هذه العمليات استطاعت ان تكون رمزا جيدا لذلك .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق