التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

وزير الرياضة يكشف حقيقة نقل تخصيصات ملعب الميناء الى النجف 

رياضة – الرأي –
كشف وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان حقيقة نقل تخصيصات ملعب الميناء الى ملعب النجف الاشرف.
وذكر عبطان في بيان لمكتبه تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ردا على تساؤلات عدد من الشباب بخصوص نقل تخصيصات ملعب الميناء الى ملعب النجف الاشرف ان” العمل متوقف في جميع الملاعب منذ عام ٢٠١٣ “.
واضاف ” عند تكليفنا بوزارة الشباب والرياضة في نهاية العام ٢٠١٤ كانت المبالغ المدفوعة لملعب النجف سلف واعتماد مصرفي تشكل اكثر من ٩٠ بالمئة من الكلفة الكلية للمشروع ومن حسن الحظ ان مبلغ الاعتماد لم يفعل لأسباب عديدة” .
وتابع عبطان ” بذلت الدوائر المعنية في الوزارة جهود كبيرة لتفعيل مبلغ الاعتماد وان اغلب الاعمال المنفذة الان {المسقفات والكراسي والارضيات والانارة ومنظومات الاطفاء والكهرباء والماء والشاشات } من مبلغ الاعتماد” .
واوضح ان ” ملعب الميناء متوقف العمل به منذ ٢٠١٣ وللاسف لايوجد فيه اعتماد لذلك توقف العمل به والمبالغ المطلوبة لأكمال الملعب ٤٠ مليار دينار تقريبا” .
واشار عبطان الى ان” الوزارة عقدت عدة اجتماعات مع وزارة النقل للوصول الى اتفاق قانوني لنقل ملكية الملعب بعد دفع مبالغ يتم الاتفاق عليها لاحقا واستحصال موافقة مجلس الوزراء على نقل الملكية من وزارة الشباب الى وزارة النقل” .
وتمنى من الشباب “الانتباه الى ان للمقاولات قوانين معقدة وليس بالبساطة التي يتحدث عنها البعض مع احترامنا لحرص الجميع” .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق