التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

إلقاء القبض على خمسة مطلوبين في كربلاء 

كربلاء المقدسة – امن – الرأي –
القت مكافحة الاجرام في محافظة كربلاء المقدسة القبض على خمسة مطلوبين للقضاء ضمن حملة لتفتيش المقاهي والكازينوهات .
وذكر المتحدث الإعلامي باسم مديرية شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت العقيد علاء الغانمي في بيان صحفي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” حملة أمنية لتفتيش المقاهي والكازينوهات في كربلاء المقدسة قام بها ضباط ومنتسبي مكافحة الاجرام تنفيذا لتوجيهات قائد شرطة المحافظة ،أثمرت عن إلقاء القبض على 5 مطلوبين بجرائم مختلفة”.
وبين العقيد صباح المسعودي بحسب البيان ” اننا نقوم بحملات واسعة ومستمرة لتفتيش أماكن التجمعات الشبابية بين الحين والآخر للتأكد من خلوها من المطلوبين والمشتبه بهم والتي من الممكن أن يلجأ إليها أصحاب النفوس الضعيفة لممارسة نشاطاتهم أو يعتقدون أنها تكون ملاذ آمن لهم. ولكن هذه الحملات المستمرة لهم بالمرصاد”.
واشار الى ” اهمية هذا الإجراء حتى ينعم المواطنين بالأمن والأمان وان تنفيذ اوامر القبض والتحري الصادرة من القضاء هي حق من حقوق المواطنين”.

واوضح أن ” المفارز تقوم بتدقيق الهويات واجراء التفتيش عن الممنوعات والأسلحة أو أي شيء مخالف للقانون”، مضيفا أن ” الحملة التي نفذتها المفارز الامنية بعد الإفطار اثمرت بإلقاء بالقبض على خمسة متهمين مطلوبين وفق مواد قانونية تراوحت بين القتل والسرقة والاعتداء والمخدرات ، وتم إحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق