التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 1, 2024

الكشف عن موعد ودية العراق مع سوريا في كربلاء 

رياضة ـ الراي ـ

كشفت وزارة الشباب والرياضة، عن موعد اقامة المباراة الودية الدولية للمنتخب العراقي بكرة القدم ونظيره السوري على ملعب كربلاء الدولي.
وذكر بيان للوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “اللجنة التنسيقية المشتركة من وزارة الشباب والرياضة ومحافظة كربلاء المقدسة ودوائرها الامنية والخدمية عقدت إجتماعا في مقر الشركة المنفذة لملعب كربلاء الدولي لغرض الوقوف على آخر التحضيرات لترتيب إجراء اللقاءين الوديين للمنتخب الاولمبي العراقي وشقيقه السوري بحضور مستشار وزير الشباب حسن علي كريم ونائب محافظ كربلاء علي الميالي ومعاون المحافظ للشؤون الأدارية محمد عريان”.
وأشار البيان الى ان “لقاء العراق وسوريا في ملعب كربلاء الدولي الذي يتسع لـ 30 الف متفرج سيقام يومي 26 و29 من شهر حزيران الجاري في إطار مسعى رفع الحظر الكلي عن ملاعبنا الرياضية”.
وإتفق المجتمعون بحسب البيان “على العمل بروح الفريق الواحد وتظافر جميع الجهود كون المهمة وطنية ولابد من نجاحها لنثبت للعالم أحقيقة العراق في إستعادة حقه الطبيعي باللعب على أرضه وبين جمهوره”.
وتابع البيان ان “جميع الدوائر الخدمية شرعت بتنفيذ برنامج العمل الموكل بها لأتمام المهمة قبل موعد اللقاء الأول حيث جرى تنسيق العمل المشترك بالنسبة للأمور التنظيمية سواء داخل الملعب وداخل المستطيل الأخضر وخارج الملعب على المحافظة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق