التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

امام جمعة اردبيل: آل سعود زعماء الخيانة للاسلام 

طهران – سياسة – الرأي –
وصف امام جمعة مدينة اردبيل / شمال غرب ايران/، سيد حسن عاملي، آل سعود بانهم زعماء الخيانة للاسلام.

وقال سيد حسن عاملي في خطبة صلاة جمعة اردبيل اليوم: ان الامام الخميني (رض) كان رمزا حقيقيا للعزة الوطنية وصحوة وبصيرة وشجاعة ومقاومة وصلابة الشعب الايراني وحميته الدينية، كما كان رمزا للتوحيد.
واكد ان الامام الراحل كان اول من فضح الاسلام الاميركي وتبرؤ الاسلام المحمدي الاصيل منه، موضحا: ان الامام الخميني بكشفه الاسلام الاميركي وفضحه، قد بين المشكلة الرئيسية للعالم الاسلامي.
واضاف امام جمعة اردبيل: ان الامام الراحل لم يتنازل مطلقا عن مبادئ الاسلام والثورة، ولم يهب أبدا القوة الظاهرية للاستكبار العالمي والمجتمع مايسمى بالعالمي ومصطلحاتهم.
وتابع قائلا: ان تأييد الاستيلاء على وكر التجسس /الاميركي/ واعتباره ثورة ثانية، وتأكيده ان “اميركا لا يمكنها ارتكاب أي حماقة”، وغيرها من الاجراءات الثورية والملحمية تدل على ان الامام الراحل (رض) انتهج سياسة مستقلة ولم يتأثر بالمعايير الغربية السائدة.
واضاف عاملي: ان الارضية الممهدة لهذه الخيانات، دول في المنطقة تدعي انها اسلامية وعلى رأسها نظام آل سعود، فهذا النظام قام بتشكيل تحالفين وكلاهما باءا بالفشل، وحاليا يسعى الى تلميع صورته المنبوذة من خلال هذه الخيانة.
وتابع قائلا: ان التحالفات المصطنعة والمبنية على الدولار، لم ولن تكون ناجحة مطلقا، ومثل هذه الخيانات ستؤدي الى تعزيز اقتدار ايران الاسلامية في المنطقة، وزيادة شعبيتها لدى الشعوب المسلمة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق