التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

الدفاع : تدمير معمل لتفخيخ العجلات ومخازن للأسلحة ايمن الموصل والانبار 

بغداد – امن – الرأي –
عالجت القوات الأمنية، اليوم الأربعاء، معملا لتفخيخ العجلات تابع لعصابات داعش الإرهابية في الجانب الأيمن من مدينة الموصل.
وذكر بيان لوزارة الدفاع، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “الفرق الجوالة التابعة لقيادة قوات الشرطة الاتحادية، بعد ورود معلومات دقيقة من المديرية العامة للاستخبارات والأمن، تمكنت من معالجة مفارز هاون وقناصين وعجلات مفخخة ومخازن للأسلحة والأعتدة، إضافة إلى مدفع ثقيل ومعمل لتفخيخ العجلات وعجلة تحمل أحادية ومقرات تابعة لعصابات داعش الإرهابية في مناطق الفاروق وباب البيض والسرجخانه ورأس الجادة وقبر البنت في الجانب الأيمن من الموصل”.
وأضاف، ان “قيادة القوة الجوية نفذت استناداً لمعلومات دقيقة من المديرية العامة للاستخبارات والأمن، عدة ضربات جوية موجعة استطاعت من خلالها تدمير مخازن للأسلحة والاعتدة ومقرات للقيادة والسيطرة تتواجد فيها قيادات داعش الإرهابية وقتل عناصر إرهابية أخرى في قضاء راوة-الأنبار”.
وتابع البيان، “في حين عثرت المفارز الميدانية التابعة للمديرية العامة للاستخبارات والأمن، وبالتعاون مع مديرية شرطة صلاح الدين على كدس للعبوات الناسفة من مخلفات عصابات داعش الإرهابية في حي الديوم بالقرب من مجمع الإمارة الذهبية شمال قضاء تكريت، يضم 13 عبوة عبارة عن جلكانات بداخلها مادة نترات الأمونيا تعمل بنظام الضغط تم رفعها وتفجيرها تحت السيطرة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق