التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

كهرباء ميسان تزيل( 2719 ) تجاوز في عموم ميسان خلال شباط الماضي 

ميسان – محلي – الرأي –
أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، بأنها أزالت أعداد كبيرة من التجاوزات المختلفة عن الشبكة الكهربائية خلال شهر شباط المنصرم ، بعد أطلاقها حملة موسعة في عموم المحافظة .
وقال مدير الدائرة ، المهندس “جاسم راضي بريدي” بان ملاكات مديريته شرعت بحملة موسعة مع بدا العام الحالي ، لرفع التجاوزات وجباية فواتير اجور الاشتراك في جميع الاقضية والنواحي فضلاً عن قطع التيار الكهربائي عن المشتركين المتلكئين بتسديد ما بذمتهم من مبالغ عالية جداً .
وبين ، بريدي ، مجمل التجاوزات التي تم رفعها خلال شهر شباط الماضي فقط ( 2719 ) تجاوز في عموم ميسان ، مشيراً ، إلى أن ، التجاوزات التي تم رفعها كانت بأنواع ، ( 429 ) تلاعب بالمقاييس ، (1534) ربط مباشر(751) ، مدين (1534) ، خط ثاني (5) .
وأوضح ، بريدي ، أصناف التجاوزات التي تم أزالتها ” المنزلي ( 1510 ) ، التجاري (320) ، الصناعي (168) ، الزراعي ، ( 716 ) ، حكومي (5) ، منوهاً ، بان أعمال الحملة انطلقت استناداً إلى توجيهات السيد المدير العام ، مؤكداً ، بأن حملة الجباية ورفع التجاوزات ستستمر من قبل جميع المراكز وبإشراف قسم المبيعات في المديرية .انتهى
حيدر السعد

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق