التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

العمليات المشتركة تمنع البث المباشر من ارض العمليات وتحدد القادة المخولين بالتصريح 

نينوى ـ امن ـ الرأي ـ

قررت قيادة العمليات المشتركة، منع البث المباشر في ارض العمليات، فيما حددت خمسة قادة وشخصيات امنية في التصريح حول معركة المرحلة الثالثة من عمليات قادمون يانينوى.
وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” قيادة العمليات المشتركة دعت جميع القنوات الإعلامية والوكالات الإخبارية العراقية والعربية والعالمية والمراسلين الحربيين الراغبين بتغطية المرحلة الثالثة لعمليات قادمون يانينوى معركة تحرير الموصل إرسال أسماء الكوادر الإعلامية وأرقام العجلات الى عضو خلية الاعلام الحربي العقيد محمد البيضاني عن طريق {الواتساب} حصرا { 07704381210 } لغاية الساعة السادسة من مساء يوم الخميس الموافق 2017/2/9 لاستحصال الموافقات والتخاويل الرسمية للاشتراك في هذه المعركة الإعلامية الوطنية ، واكدت انه لايسمح لأي إعلامي أو قناة بالتغطية بدون الحصول على الموافقة والتخويل الصادر عن قيادة العمليات المشتركة”.
وتابع “كما ان القيادة تؤكد على جميع وسائل الاعلام الالتزام بالتعليمات الصادرة منها ، اذ يمنع منعا باتا النقل المباشر من مسرح العمليات وذلك لما له من اضرار على سير العمليات الجارية، كما انه سيتم تسجيل الملاحظات على اي وسيلة اعلام لا تلتزم بهذا القرار”.
وبينت قيادة العمليات المشتركة ان “المخولين بالتصريح خلال المرحلة الثالثة هم {قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله و قادة المحاور وهم كل من الفريق الركن عبد الغني الاسدي والفريق رائد شاكر جودت والفريق قاسم نزال فضلا عن المتحدث الرسمي باسم العمليات المشتركة العميد يحيى رسول وخلية الاعلام الحربي}.
يذكر ان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي قد اكد اليوم خلال اجتماع امني على ان ” تحرير نينوى بالكامل بات قريبا جداًُ”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق