التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

وزارة العمل:توزيع رواتب المعين المتفرغ في ميسان والبصرة الاربعاء المقبل 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اعلنت هيأة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، عن توزيع رواتب المعين المتفرغ بين المشمولين من محافظتي البصرة وميسان ابتداء من يوم الاربعاء المقبل ولمدة ستة ايام.
وافاد بيان للوزارة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” الايام الاربعة الاولى ستكون لمحافظة البصرة واليومين الاخيرين لمحافظة ميسان، بحضور المعين فقط مع جلب المستمسكات الرسمية للطرفين”.

وقال رئيس الهيأة عبدالكريم عبدالله ان” توزيع الرواتب سيكون بين المشمولين الذين تمت معاينتهم وفحصهم من قبل اللجان المختصة التي شكلتها الهيأة في وقت سابق الذين تم نشر اسمائهم عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وصفحات الفيس بوك”.

واشار الى ان” الرواتب ستوزع في مقر مجلس محافظة البصرة ابتداء من يوم الاربعاء الموافق 21 من الشهر الجاري، ولمدة اربعة ايام وان توزيع الرواتب في اليوم الاول سيكون من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة الـ4 عصرا، اما الايام المتبقية فسيكون توزيع الرواتب من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الرابعة عصرا”.

واضاف ان” توزيع الرواتب في ميسان سيكون لمدة يومين في مقر ممثلية الهيئة في المحافظة ابتداء من يوم الاحد الموافق 25-12-2016 على ان يكون توزيع الرواتب في اليوم الاول من الساعة 12 ظهرا وحتى الرابعة عصرا، اما اليوم الثاني فسيكون من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الرابعة عصرا”.

واكد ان” آلية توزيع رواتب المعين المتفرغ اعتمدت على معيار مهني وانساني بغية شمول من تنطبق عليهم شروط وضوابط المادة 19 من القانون رقم 38 لسنة 2013″.

يذكر ان هيأة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة حرصت ومنذ تشكيلها على استقطاب جميع المشمولين بالقانون رقم 38 لسنة 2013 وحسب نوع وطبيعة العوق من خلال التعاون مع جميع المؤسسات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني والمعنيين بهذا الجانب بغية تفعيل وتنفيذ جميع مفردات ومواد القانون بما يتلاءم مع متطلبات ذوي الاعاقة الانسانية والتركيز على تفعيل المادة 19 فقرة المعين المتفرغ لما لها من اثر ايجابي ومردود مادي ومعنوي تساعد المشمولين بها على تجاوز مصاعب الحياة المختلفة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق