التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الانواء الجوية : الطقس بارد غداً وممطر الاربعاء المقبل 

بغداد – محلي – الرأي –
توقعت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي ان يكون طقس يوم غد صحواً وبارداً في حين يشهد طقس يوم الاربعاء المقبل تساقطاً للامطار، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 17م°.
وذكر بيان للهيأة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان ” طقس اليوم الاحد سيكون في المناطق كافة صحوا وباردا مع قطع من الغيوم، و درجات الحرارة في المناطق الشمالية تتراوح العظمى بين 9-15 مْ°، والمنطقة الوسطى وتتراوح العظمى بين 14-17مْ°، واما المنطقة الجنوبية وتتراوح العظمى بين15-18 مْ°”، متوقعا عدم حدوث تغير في الحالة الجوية ليوم الاثنين، واما درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 17م°”.
واضاف ان “طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم أحيانا مع فرصة لتساقط زخات مطر في المنطقة الشمالية، واما درجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.
وتابع البيان ان “طقس الاربعاء المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائم ممطر مصحوب بتساقط أمطار متوسطة الى غزيرة الشدة تكون رعدية أحيانا مع تساقط الثلوج في أقسامها الجبلية، واما المنطقة الوسطى غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة في بعض الاماكن تكون رعدية أحيانا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقة الشمالية وتنخفض قليلا في المنطقة الوسطى ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.
واشار البيان الى “طقس يوم الخميس المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار متوسطة الشدة مع تساقط الثلوج في أقسامها الجبلية، واما المنطقتين الوسطى والجنوبية صحو وبارد مع قطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق